ID de editor pub-1829796509104555 Cod de client 2100719415

جوجل الأمثل






جوجل الأمثل - ما تحتاج إلى معرفته عدم إعطاء المال من أجل لا شيء!
هذا صحيح. على نحو متزايد في كثير من الأحيان أمام الناس اقتناء البحث مع جوجل. ونادرا ما تذهب إلى الصفحة الأولى.
هذا صحيح. من عشرات الآلاف من المواقع المتنافسة جمع كافة العملاء.

ويمكن لموقع جوجل على الصفحة الأولى تجلب لك عملاء دون الإعلان في الصحف، بلا شعب مبيعات للقتال من أجل الاجتماعات دون دفع إيجار في وضع جيد ل.ولكن فقط إذا كان البحث يظهر على الصفحة الأولى حق!
اختيار عبارة خاطئة وسوف ترون:- الموقع لا تحصل على الصفحة الأولى (المنافسة قوية جدا)- إنها في الصفحة الأولى ولكن ليس الزوار (تعبير البحث استخداما)- إنها على الصفحة الأولى لديه زوار ولكنها تنسحب على الفور (انهم تعرضوا لتضليل)- إنها على الصفحة الأولى لديه زوار الذين يقضون المزيد من الوقت على الموقع ولكن لا تشتري (أو هي في مرحلة من المعلومات / أو تقييم أي المال)
دعونا نلقي واحدا تلو الآخر.
1. الموقع لا تحصل على الصفحة الأولى: السوق والمنافسة على Google.
كل مصطلح البحث المستخدمة لتعريف السوق.
ويمثل تطبيق من قبل الناس الذين يستخدمون تعبير البحث ذلك، ويركز على الصفحة الأولى. على نحو متزايد في كثير من الأحيان، إذا كنت لن تجد من بين النتائج، باحثين تغيير مصطلح البحث.
العرض يتكون من المواقع المدرجة على الصفحة الأولى. قوة المنافسين لتحسين نوعية على موقعهم.
في عملية التحسين حجم السوق جوجل تقرير / مسابقة قوة يعتمد على اختيار التعبير البحث.
2. الموقع هو في الصفحة الأولى ولكن لم يزر: عملاء اللغة.
معظم اصحاب الاعمال يعتقدون أنهم يعرفون ما الكلمات والعبارات التي يستخدمونها للبحث عملائها. ولكن نادرا ما لغة بلغة النقابة يتزامن مع العملاء. أولئك الذين يعملون في صناعة الأثاث وكثيرا ما تستخدم كلمة "الأثاث". البحث على المشترين "الأثاث" جوجل.

لا نختار من الأذن. A المنهج الصحيح لهذا الموضوع يتطلب البحث والاختبار مراحل.
3. صفحة الموقع أمام الزوار ولها، ولكنها تنسحب على الفور طالب النية.
من المهم أن نفهم ما يريد الباحث. "أحذية رخيصة" يبحث عن chinezarii قد يكون "أحذية الخصم 'بعض الوقت في البحث عن الخصومات على المنتجات ذات العلامات التجارية.
4. صفحة الموقع أمام الزوار لديه والذين يقضون الكثير من الوقت على الموقع ولكن لا تشتري: طالب الموقف.
يستخدم التعبير للدلالة على موقف الباحث عن البحث في عملية الخروج. ويمكن العثور عليها في السوق في وقت مبكر البحوث المرحلة ("المطبخ")، ابحث عن شيء معين ("المطبخ المتنقل") أو حتى محددة ("أثاث المطبخ الإيطالي")، أو إجراء مقارنات بين مقدمي بالفعل منتج اختيار ("Arrital المطبخ"). إذا الأمثل ل "المطبخ" يجلب العديد من الزيارات، وتحسين ل "Arrital المطبخ" من المرجح أن تجلب مبيعات فورية.
مبيعات يلي عادة بعض عمليات البحث باستخدام عبارات محددة، ويتم إجراء معظم عمليات البحث على الشروط العامة: "حذاء" يمكن أن تعني البحث عن المقارنة والتقييم، في حين أن "فريق نايك الجوية الزحام" يعني عادة وجود نية لشراء.ماذا يجب أن أعرفه عن التحسين؟
جوجل تحسين العملية مستمرة وتعتبر النتائج على الفور. يجب أن يكون لديك الصبر. إذا عدت لكم نتائج فورية، تشغيل.
تكاليف مرتفعة جدا. هل الأفضل أن تبدأ مع عدد صغير من التعبيرات. مرة كنت على اقتناع لكم أن كنت تعمل مع تلك هي المختصة، على هذه الخطوة.في الموقع وخارج الموقع
جوجل عملية التحسين من عنصرين: في الموقع وخارج الموقع.
جوجل في الموقع الأمثل يعني إنشاء أو استعادة موقع جوجل كما يريد لها:، منظم بأسعار معقولة، وتركز على:- يجب إيجاد موقع على شبكة الإنترنت الوصول من قبل جوجل. يجب أن تكون المعلومات الواردة في صفحات بتنسيق نص (النص جزءا لا يتجزأ في الصور أو ادخال بعض المواقع فلاش ليست مرئية للجوجل).- التسلسل الهرمي الهيكلي للصفحات في موقع والروابط بينهما يؤثر موقف في Google.- التركيز في Google عرض يجب أن تقدم موقع الأخبار ذات الصلة يكون عبارة عن مجموعة من الصفحات التي تركز على قضايا ضيقة، مقيدة موقع الأرض.
المواقع مع صفحات كاملة في فلاش والرسوم المتحركة "الذكية" لم يتم الموافقة عليها أو لشركة Google، ولا لأولئك الذين يسعون من المعلومات لاتخاذ قرار الشراء. دي في دي لأنه الكرتون.

يجب على موقع تحميل بسرعة، وإلا فإن الزائر يذهب إلى التالي في القائمة.
هناك تدابير أخرى لتحسين جوجل ولكن إذا كنت تريد أن تكون ناجحة يجب أن يحتوي موقعك ما يكفي من المعلومات في شكل النص، وتنقسم الى مواضيع فرعية ومقيدة موضوع فريدة من نوعها.
خارج الموقع الأمثل جوجل هو الحصول على روابط من مواقع أخرى (يفضل نفس). بذل لمحاكاة الطبيعية التنمية هياكل السيطرة الروابط.
للحصول على فكرة عن مدى قوة يمكن أن يكون الأمثل خارج الموقع البحث مع جوجل "انقر هنا". يحدث الصفحة الأولى من موقع Adobe تظهر الملايين من الروابط، هي الصفحة حيث يمكنك تحميل مجانا برنامج Adobe Reader لعرض وثائق PDF.
من الواضح أدوبي لم الأمثل للموقع أو صفحة على أن "انقر هنا". الأولى في عمليات البحث نتيجة عادلة وصلات على شبكة الإنترنت.
جوجل عملية التحسين المستمر هو. من جهة إضافة محتوى جديد للبحث ربما تحديد التعبير وبناء صفحات الأمثل لتلك العبارات، من ناحية أخرى تسيطر ويولد روابط لمواجهة المنافسة المتزايدة.
يتصور البعض أن تحسين لجوجل هو نوع من السحر، ويجب أن يكون الوصول إلى بعض السرية جدا تتم صيانتها جيدا. التفكير السحري تأتي في الواقع وصولا الى معرفة وتطبيق مبادئ الفطرة السليمة، وبعد هذا العمل وليس فقط، والعمل الشاق للغاية.
ما الذي يجعل موقع الأمثل؟
بعد الذهاب من خلال عملية التحسين موقع جوجل سوف تحتوي على معلومات في شكل النص، منظمة ومركزة على موضوع.
دعونا نأخذ مثالا افتراضية، وهو موقع لحساب وكالة السفر (هي اختراع التعبيرات، الهواة الرأي).
لنفترض أنه بعد تحليل عبارات البحث التي يستخدمها العملاء المحتملين اختاروا شعار "تريبس".
نحن الأمثل في الصفحة الرئيسية للموقع من أجل "رحلات" المدى. لتحسين الروابط على هذه الصفحة الرائدة ل "تسلق الجبال"، "رحلة كبيرة"، "رحلات اليونان"، "رحلات تركيا"، وما إلى ذلك.
إذا كان لديك روابط صفحات كل موضوع مشترك العامة (في هذه الحالة "تريبس") يدعم كل منهما الآخر في ارتفاع إلى جوجل الصفحة الأولى.
حتى وإن كانت هناك العديد من البحث "دوائر أوروبا" سيأتي بنتائج عكسية لإضافة صفحة لهذا التعبير. انها تنتمي في مقطع آخر من موقع ويب الأولى أو على "دوائر".
إذا كنت تريد أن تكون ناجحة والتركيز الهيكل الذي جعل المعلومات متاحة للآخرين من خلال موقع الويب الخاص بك. صحيح الأمثل لجوجل وكنت في نهاية المطاف وجود موقع مثالية للأشخاص!
جوجل يأخذ وعملية تحسين التكلفة. ومع ذلك، يمكن إذا تم ذلك جيدا تكون مربحة للغاية: تقريبا جميع العملاء شراء سرد أولا. بعض الإحصاءات تشير إلى 60٪ من مبيعات مصنوعة من المواقع الثلاثة الأولى المذكورة و 80٪ من المبيعات التي تتم المواقع على الصفحة الأولى.